خادم الحرمين الشريفين يبحث سبل التعاون مع رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي

omar
العرب والعالم
خادم الحرمين الشريفين يبحث سبل التعاون مع رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي

استقبل خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، السادس من نوفمبر / تشرين الثاني، كلاوس شواب، مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي، والذي يشغل ايضا منصب المدير التنفيذي للمنتدى.

وخلال اللقاء الذي جمع بين خادم الحرمين الشريفين، والمدير التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، تم استعراض أوجع التعاون بين المملكة العربية السعودية، والمنتدى الاقتصادي العالمي، وسبل تطوير تلك العلاقات.

واتفق خادم الحرمين الشريفين مع امدير التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، على افتتاح مركز للتقنية الحديثة في العاصمة السعودية الرياض، يتبع المنتدى الاقتصادي العالمي.

ويعتبر مركز التقنية الحديثة المزمع افتتاحه في العاصمة السعودية الرياض، هو الخامس من نوعه على مستوى دول العالم.

وحضر اللقاء الذي جمع كلا من خادم الحرمين الرشيفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والمدير التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، كلاوس شواب، من الجانب السعودي، كلا من وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، ووزير المالية السعودي، محمد الجدعان، والدكتور مساعد العبيان، وزير الدولة السعودي وعضو مجلس الوزراء السعودي.

فيما حضر اللقاء من جانب المنتدى الاقتصادي العالمي، كلا من ميريك دوسيك، رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في منتدى الاقتصادي العالمي، وننائب رئيس الأعمال الجيوسياسية والإقليمية، بجانب كيلي اومندسن، رئيسه الشؤون التنفيذية في مكتب الرئيس.

رابط مختصر