تسجيل الدخول

عدد من وزراء المملكة يلتقون برئيس المنتدى الاقتصادي العالمي للبحث سبل التعاون

العرب والعالم
omar8 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
عدد من وزراء المملكة يلتقون برئيس المنتدى الاقتصادي العالمي للبحث سبل التعاون

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، وووزير الثقافة، الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان، ومحمد بن عبد الله الجدعان، وزير المالية، والمهندس عبد الله بن عامر السواحة، وزير الاتصالات وتكتولوجيا المعلومات، ومحمد بن مزيد التويجري، وزير الاقتصاد والتخطيط، وفهد بن عبد الله تونسي، المستشار بالديوان الملكي السعودي، بكلاوس شواب، رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي، في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد من المسؤولين السعوديين.

وتم مناقشة أوجه التعاون بين المملكة العربية السعودية، والمنتدى الاقتصادي العالمي، خلال اللقاء الذي جمع شواب مع وزراء ومسؤولي المملكة.

وشهد اللقاء توقيع اتفاقية بين المملكة والنتدى الاقتصادي العالمي لإنشاء مركز الثورة الصناعية الرابعة بالمملكة، يتبع المنتدى الاقتصادي العالمي، حيث يعد هذا المركز المزمع إنشاؤه هو الخامس من نوعه على مستوى دول العالم.

ومثل المملكة العربية السعودية في التوقيع على تلك الاتفاقية، محمد بن مزيد التوزيجري، وزير الاقتصاد والتخطيط، فيما مثل كلاوس شواب، المنتدى الاقتثادي العالمي.

وكان خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد استقبل الأربعاء، السادس من نوفمبر / تشرين الثاني، كلاوس شواب، مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي، والذي يشغل ايضا منصب المدير التنفيذي للمنتدى.

وخلال اللقاء الذي جمع بين خادم الحرمين الشريفين، والمدير التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، تم استعراض أوجع التعاون بين المملكة العربية السعودية، والمنتدى الاقتصادي العالمي، وسبل تطوير تلك العلاقات.

واتفق خادم الحرمين الشريفين مع امدير التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، على افتتاح مركز للتقنية الحديثة في العاصمة السعودية الرياض، يتبع المنتدى الاقتصادي العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *